تعرف على أفضل 5 من فنادق الرياض الساحرة

تعرف على أفضل 5 من فنادق الرياض الساحرة

إن كنت تبحث عن أفضل خيارات الإقامة في مدينة الرياض، بالتأكيد أنت تبحث الآن عن أفضل فنادق الرياض، مع الإطلاع على كافة الخدمات التي تقدمها للنزلاء..تعتبر الرياض وجهة سياحية ثقافية اقتصادية، وقد اكتسبت مكانة إضافية لكونها عاصمة المملكة العربية السعودية، وتزداد تطورًا يوم عن يوم في مواكبة التطور العالمي، ولذلك فقد لقبت ب” العاصمة الثقافية” فمن منا لا يتمنى أن  يزور الرياض التي سطعت  مؤخرًا وحجزت لها مكانًا عالميًا يتحدث عنها الجميع حول العالم، وقيد بأحد فنادق الرياض المميزة.

فنادق الرياض

هناك المزيد من الأشخاص يتوجهون إلى المملكة تحديدًا في الرياض من أجل العمل أو السياحة كونها مدينة سياحية تضم العديد من المعالم المختلفة المميزة مثل برج المملكة،  حديقة الحيوان المعروفة بالرياض،  وادي حنيفة، برج الفيصلية، سد وادي نمار، برج رافال، متحف الآثار، قصر المصمك، منتزه الملك سلمان البري، منتزه سلام، منتزه البعيجان،  والعديد من الأسواق  مثل سوق عويس، سوق القرية الشعبية، سوق الزل والمشالح،  والعديد من المولات التجارية التي يبحث عنها الكثير أبرزها مول  النخيل، مارينا،  الرياض جاليري، وغيرها من معالم وأماكن سياحية يستمتع بها الزوار في المدينة الساحرة.

 

 

1- فندق فيتوري بالاس  Vittori Palace الرياض

يعد هذا الفندق واحدًا من أفضل فنادق الرياض المتميزة ضمن فئة الخمس نجوم الذي يقع على طريق الملك عبدالله على بعد 7.7 كم من وسط المدينة، وعلى بعد 4.5 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، كما أنه قريب من بعض  الأماكن السياحية المختلفة  مول النخيل، مركز غرناطة،  حي السفارات، جامع الراجحي الكبير، منتزه الملك عبدالله وقصر الرياض للاحتفالات.

خدمات الفندق:

  • غرف الفندق مجهزة بطريقة مميزة جدًا للنزلاء وتشمل العديد من المرافق مثل لوازم الاستحمام، حمام خاص لكل غرف مجهز، كما أن بعض الغرف مزودة بتراس، تلفزيون، خدمة الغرف وغيرها بالإضافة وجود غرف عائلية، وغرف للمدخنين.
  •  لقد جاءت ديكورات وتصميمات الفندق خيالية وخلابة، تجمع بين عصرية وحداثة العصر الحالي من جهة مع الحفاظ على اللمسة العربية وأصالتها.
  • بالمثل يوفر الفندق جميع الخدمات الترفيهية وخدمات الاسترخاء من خلال وجود مركز للياقة البدنية، ومركز سبا، بالإضافة إلى مركز للأعمال، ومسبح داخل، وصالون لتصفيف الشعر.
  • بالنسبة للطعام يوجد مطعم خاص بالفندق يقدم جميع الأطباق الأمريكية، البحرية، والمحلية، ويمكنك طلب مأكولات نباتية كما تحب.

 يقدم الفندق العديد من الخدمات المجانية لجميع النزلاء، من بينها خدمة الغرف، وكذلك خدمة الواي فاي وموقف السيارات مجانًا بالإضافة إلى بوفيه الإفطار اليومي.

تقييمات الزوار:

الجدير بالذكر أن  جميع نزلاء الفندق أشادوا بجمال، نظافة، وخدمة الفندق المميزة، وموقعه الاستراتيجي ومن أبرز التعليقات عليه”  بداخله تشعر وكأنك لوحة فنية بألوان تخطف القلب قبل النظر”.

2- فندق Mansard Riyadh, a Radisson Collection

يقع الفندق على طريق محمد بن سلمان على بعد 10 كم من وسط المدينة، وعلى بعد 5 كم من مول الرياض بارك، وقد اكتسب الفندق مكانة مميزة بسبب موقعه المثالي، وما يقدمه من خدمات لزواره.

الفندق مُصنف ضمن فئة الخمس نجوم؛ لموقعه المميز وقربه من بعض الأماكن الحيوية المختلفة في الرياض أبرزها قاعة لوزان للمناسبات، الرياض جاليري، مول النخيل، جامع الملك خالد، متحف صقر الجزيرة للطيران، ميدان البجيري، وغيرها من الأماكن.

مميزات الاقامة في الفندق:

  • يقع هذا الفندق في منطقة تعج بالمولات، الأسواق المختلفة، ولها العديد وسائل المواصلات المختلفة القريبة و جدًا منه.
  • كذلك تصميم الفندق ووجهته الخارجية والداخلية  نهارًا وليلًًا رائعة للغاية، مع التصميم والديكورات الخارجية والداخلية من النظرة الأولى يخطفك.
  •  يتميز بوجود العديد من الغرف المزودة بجميع المرافق المختلفة مع ميني بار، خدمة الغرف مع وجود غرف لغير المدخنين وغرف عائلي.

 يقدم الفندق العديد من الخدمات للنزلاء أبرزها خدمة الكونسيرج، خدمة الواي فاي وموقف السيارات مجانًا.

 يضم   مركز لياقة بدنية،  تراس، ومسبح داخلي.

مطعم الفندق يقدم أشهى الأكلات اللذيذة، مع بوفيه الإفطار  متعدد الخيارات نباتي، أمريكي، وكونتيننتال.

من مزايا الفندق أن جميع موظفي الاستقبال يتحدثون اللغة العربية، البنغالية، الهندية، والإنجليزية.

 تقييمات الفندق:

لاقى الفندق ردود أفعال إيجابية للغاية جاءت لصالحه من خلال الموقع، الهدوء، الجمال، الخدمة، الاستقبال، سرعة الاستجابة على بعض المشاكل وأن المقابل المالي بالنسبة للخدمة ممتاز.

3- كراون بلازا آر دي سي الرياض

كراون بلازا آر دي سي من ضمن فنادق الرياض المصنفة ضمن فئة 5 نجوم يقع على طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز، حي النخيل على بعد 6.7 كم من وسط المدينة، وعلى بعد 3 كم من يوووك من المراكز العربية للتسوق، بالإضافة إلى أنه على بعد عدة كيلومترات بسيطة من بعض المعالم  في الرياض منها مول مارينا، الرياض بارك، الرياض جاليري، الدرعية، حي السفارات، مركز بانوراما للتسوق، وغيرها.

مميزات الفندق:

  •  يُعد الفندق مركز للمؤتمرات نظرًا لتميز موقعه، وتصميمه الهندسي الذي جعله يحتل مكانة مميزة للغاية من حيث التصميمات العصرية للغرف والديكورات داخل الفندق.
  • الفندق يضم عدد كبير جدًا من الغرف المميزة والمزودة بالأثاث الحديث مع الترتيب والتنظيف وإطلالات الغرف أكثر من رائعة.

بالإضافة إلى النظافة والخدمات الخدمية المختلفة المقدمة من قبل العاملين وموظفين الاستقبال.

الفندق يضم مركز عافية وسبا مكون من غرفة ساونا وحوض استحمام ساخن، مركز للياقة البدنية، ومسبح، يمكنك الاسترخاء بداخلهما.

الفندق يقدم خدمة الفطور في الفندق، من خلال بوفيه مفتوح، يقدم أطباق مختلفة منها الإفطار النباتي والأمريكي والعربي وغيرها.

كما يوجد مطعم Mosaique يقدم أشهى الأطباق مع وجود ميني بار للوجبات الخفيفة.

 يوفر الفندق خدمة الواي فاي وموقف السيارات مجانًا مع خدمة تحويل العملات للنزلاء.

تقييمات الزوار:

أشاد جميع النزلاء التي كانت لهم تجربة الإقامة والحجز في الفندق بجميع خدمات الفندق المختلفة دون وجود تعليق واحد يكون سلبي، كما أنهم نصحوا كل من يتوجه إلى مدينة الرياض بالإقامة في هذا الفندق الفاخر الذي تكاليفه أقل بكثير من جودته.

4- فندق كارم الرياض

يقع الفندق في منطقة الأمير مرجان بن عبدالعزيز حي النزهة على بعد 7 كم من وسط المدينة، وعلى بعد 3 كم من مول النخيل، و5.4 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران.

مزايا الإقامة في فندق كارم:

  •  الفندق مُصنف ضمن فئة  فنادق الرياض 4 نجوم القريبة من أماكن حيوية بالمدينة أبرزها شركة المراعي، الرياض بارك، حي السفارات، مول الفيصلية، الرياض جاليري، والعديد من الأسواق المختلفة.

كطبيعة جميع  الفنادق المميزة التي تحرص على نظافة وتصميمات الغرف الحديثة بالإضافة إلى وجود غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.

يضم الفندق  بار لتقديم المأكولات والمشروبات المختلفة بالإضافة إلى بوفيه الإفطار.

يمكنك الاستفادة من الخدمات الترفيهية بتكاليف إضافية مثل جولات الدراجات الهوائية.

 كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي وموقف السيارات مجانًا.

تقييمات الزوار:

أشاد نزلاء الفندق بهدوء المكان وجودته الخدمية مع التعاون  من قبل الموظفين بالفعل حاز على إعجاب الجميع ولكن  هناك ملحوظة فقط من قبل البعض أن الغرف صغيرة إلى حدٍ ما.

5- فندق راديسون بلو الرياض قرطبة

يقع الفندق على طريق الثمامة على بعد 16 كم من وسط المدينة وعلى بعد 13 كم من مول النخيل بالإضافة إلى أنه من فنادق الرياض ضمن فئة الخمس نجوم القريبة من بعض معالم المدينة مثل الرياض بارك، مول النخيل، مايكروسوفت الرياض، الرياض جاليري وغيرها.

 خدمات الفندق:

  • يشمل العديد من الغرف ذات التصاميم الحديثة العصرية مع تصميم الفندق الجذاب من الداخل والخارج كوجهة سياحية تليق بحجم المملكة العربية السعودية.
  •  الغرف مزودة بجميع الاحتياجات واللوازم الشخصية المختلفة.
  • يضم مركز للياقة البدنية، ساونا، صالة مشتركة، حوض استحمام ساخن، مركز للأعمال.

 كما أن الفندق يقدم خيارات الإفطار سواء وجبة  إنجليزية، أيرلندية، أو كونتيننتال، أو حسب الطلب من البوفيه.

كذلك يوفر خدمة الكونسيرج، وخدمة الواي فاي المجاني.

تقييمات الزوار: 

حاز الفندق على إعجاب جميع الزوار من خلال الهدوء، الراحة، الخدمات، وغيرها وكأنك بالفعل تقيم في وسط ساحة عريقة من الجمال الممزوج بالرقي والفخامة.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *